ختام رائع لبطولة الفراعنه الأولى لكمال الأجسام والفيزيك..

اختتمت فعاليات بطولة الفراعنه الأولى لكمال الأجسام، والفيزيك، “فيت فاروز”، للناشئين والرجال والتي أقيمت بفندق جويل سبورتس سيتي القاهره الجديده، بمشاركة ٣٥٠ لاعب من مختلف مناطق الجمهورية، بحضور الدكتور محمد الكردي، مساعد الوزير لقطاع البطولة ممثلا عن وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد ناصر، رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية ورئيس الاتحاد المصري والعربي والافريفي للترايثلون والدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الاجسام ورئيس الاتحادين العربي والافريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي،
والدكتور عمادالبناني رئيس الاتحاد العربي للرياضة للجميع ورئيس المجلس القومي للرياضة للجميع،
والنائب فايز ابو حرب عضو مجلس الشيوخ ورئيس لجنة الإسكان في مجلس الشيوخ و فاروق هريدي رئيس الاتحاد الافريقي للبولينج،
ومن جانبه أكد الدكتور محمد الكردي، نائب وزير الشباب والرياضة لقطاع البطوله، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة دائما داعم لتلك البطولات التي يشارك فيها عدد كبير من الشباب المصري للرياضه المحببه لهم كمال الأجسام والفيزيك، وسعيد بالمستوى المميز للتنظيم وبروح المنافسة بين الشباب المشارك، ولابد ان اشيد بشعار البطولة معاً.. ضد المنشطات، ونحن كوزارة الشباب والرياضة نعمل من أجل محاربة هذا الوباء الذي بدأ ينتشر في معظم الرياضات وحرمت لاعبينا من لعبة رفع الأثقال المشاركه من اللعب في أولمبياد طوكيو السابقة.
هذا وقد شهدت البطولة منافسات قوية بين جميع اللاعبين المشاركين، في فئة الناشئين،والكبار، فيزيك، وكمال الأجسام، والتي شارك فيها أكثر من ٣٥٠ لاعب وسط اجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا وحرص الدكتور محمد الكردي نائب وزير الشباب والرياضة لقطاع البطولة والضيوف على تكريم الفائزين بالمراكز الاولي.

ومن جانبه أكد مهاب سليمان المنسق العام لبطولة الفراعنة لكمال الاجسام والفيزيك “فيت فاروز” أن النجاح المذهل للبطولة يحملنا مسئولية كبيره في البطولات المقبلة ونعد الجميع بتنظيم بطولات أخرى خلال الفترة المقبلة لبطولة الفراعنة لكمال الاجسام والفيزيك فيت فاروس.
وفي الختام اتوجه بالشكر الجزيل للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي رعايته للبطولة ودعمه المعنوي لها كما اشكر ايضاً الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال على دعمة للبطولة وحرصه على انجاحها بتقديم كافة أنواع الدعم المعنوي وتذليل كافة المشاكل التي واجهتنا.

يجدر الاشاره الي أن بطولة الفراعنه لكمال الأجسام “فيت فاروز”، كانت تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، بعد ان تلقت إدارة البطولة خطاباً رسمياً من وزارة الشباب والرياضة، تؤكد رعاية البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى